الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"جبنا آخرنا".. أول تعليق من طارق يحيى عقب هزيمة الزمالك

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:22 م
مصر تايمز

عبر طارق يحيى لاعب الزمالك السابق، عن حزنه وغضبه، عن نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال طارق يحيي عبر برنامج زملكاوي المذاع عبر شاشة الزمالك: "لا أعرف كيف اتحدث بعد خسارة الزمالك، قدمنا كل شئ للفريق من دعم الجماهير قناة الزمالك ومجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لا أفهم ماذا يحدث".


وأضاف: "أضعنا كثير من الفرص امام المرمي برعونة رغم اننا وصلنا اكثر من مرة ولكن هناك سوء حظ غريب يواجهنا وعدم توفيق لكن يجب ان تكون هناك وقفه مع اللاعبين لانهم قادرون على تقديم أكثر من ذلك".

 

وتابع: "على اللاعبين أن يشعروا بالجماهير التي تترك اشغالها من أجل مساندة الفريق، اخبرت الجميع قبل المباراة ان مثل هذه اللقاءات يجب ان يضغط الفريق مبكرا حتي يقتنص الهدف الاول حتي تظهر المساحات ويبقي اللعب مفتوحا ولكن لم يحدث ذلك".


واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلًا : ما المطلوب مننا كجماهير قدمنا كل الدعم للفريق واللاعبين، عليكم أن تفعلوا شيء، جبنا اخرنا".

 

وسقط فريق الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد القاهره الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

وأحرز ليونيل وامبا لاعب شباب بلوزداد هدف الفوز في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، احتسابها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

وبهذه النتيجة يتصدر شباب بلوزداد المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط في بداية مشوارة الإفريقي، بينما فشل الزمالك في تحقيق اولي نقاط البطولة الإفريقية.