السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين الشحات قبل مباراة فلامنجو: نسعى لكتابة التاريخ والحصول على البرونزية

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:50 م
حسين الشحات
حسين الشحات

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فلامنجو البرازيلي في  كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، المقرر لها غدًا السبت.

 

وقال الشحات عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم استعدادا لمباراة غدا: "نحن جاهزين لخوض مباراة فلامنجو البرازيلي غدا السبت في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ونسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة".


وأشار الشحات: "كنا نسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خضنها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، واللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية".

وأضاف الشحات: "أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة".


وعن مستواه في كاس العالم للاندية  قال الشحات: «الحمد لله على ما قدمته مع الاهلي، وبالتأكيد وجودي وسط مجموعة مميزة من اللاعبين ساعدني على الظهور بهذه الصورة المميزة، وكنت أتمنى أن تكتمل الأمور بالتأهل إلى النهائي».

 

الشحات: نسعى لكتابة التاريخ والحصول على البرونزية


تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين المصري والبرازيلي، غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

ومن ناحيته صعد ريال مدريد  الاسباني إلى النهائي الكبير بالمغرب؛ بعد اكتساح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد وحيد، والذي سجله علي  التونسي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.

 


ليلتقي فريق  ريال مدريد الاسباني مع الهلال السعودي غدا  السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

 

الجدير بالذكر أن صعود الهلال  السعودي إلى نهائي مونديال الاندية؛ يُعتبر الإنجاز الأكبر في تاريخ الأندية السعودية بالبطولة العالمية، التي شهدت مشاركة النصر والاتحاد أيضًا، منذ نسختها الأولى  التي انطلقت في عام 2000، وحتى الآن لم يحقق اي فريق سعودي اللقب