الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

14 مصابًا حصيلة أولية.. ننشر أسماء ضحايا العقار المُنهار في البحيرة (صور)

الجمعة 10/فبراير/2023 - 02:05 م
مصر تايمز

شهدت قبل قليل منطقة أبو الريش بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة إنهيار عقار مكون من 3 طوابق جراء انفجار أسطوانة غاز، وأسفر عن إصابة 14 شخصا، ونقل المصابون إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة

انهيار عقار في البحيرة 


وأسفر انهيار العقار عن إصابة كلا من: عطيات محمد عقدة، 80 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد سعد فرج، 55 سنة، ومنال محمد عبدالحميد، 38 سنة، وعمرو ممدوح، إبراهيم، 15 سنة، وإيمان أحمد محمود، 21 سنة، ومنصور نجاح منصور، 37 سنة، والسيد صبحي شلبي، 36 سنة، ولواحظ سعيد أحمد، 42 سنة، وأحمد أشرف جمال، 25 سنة، ورضا مصطفى الصاوي، 49 سنة.

 

كما أصيب كل من انتصار عبدالعزيز ابراهيم، 53 سنة، وأمل السيد عبدالعزيز، 35 سنة، وسوزان ماهر عبده، 33 سنة، وسعيد أشرف المصري، 15 سنة.

 

وكان قد تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة أبو الريش التابعة لدائرة المركز وحرر المحضر اللازم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وجري الدفع بعدد من سيارت الحماية المدنية و15 سيارة إسعاف.

وجري فرض كردون أمنى حول العقار وفصل كافة المرافق، وأشارت التحريات الأولية أن السبب وراء انهيار العقار إنفجار اسطوانة غاز مما أدى إلى إصابة 14 شخصا وجري نقلهم إلى المستشفى دمنهور التعليمي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.