الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشناوي": نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام فلامنجو والعودة بالبرونزية

الجمعة 10/فبراير/2023 - 02:15 م
الشناوي
الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فلامنجو البرازيلي في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية بالمغرب 2022، المقرر لها غدًا السبت.

 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة: "الفريق سيخوض غدًا لقاءً مهمًا أمام فلامنجو البرازيلي، فهو منافس قوي ويمتلك عناصر مميزه، ونسعى لتقديم نتائج إيجابية".

 

وأضاف الشناوي: "الأهلي جاهز لخوض لقاء فلامينجو وتقديم مباراة جيدة، مشددًا على أن جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز والعودة للقاهرة بميدالية المركز الثالث".

 

الشناوي: نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام فلامنجو  والعودة بالبرونزية

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين المصري والبرازيلي، غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

ومن ناحيته صعد ريال مدريد  الاسباني إلى النهائي الكبير بالمغرب؛ بعد اكتساح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد وحيد، والذي سجله علي  التونسي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.

 


ليلتقي فريق  ريال مدريد الاسباني مع الهلال السعودي غدا  السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

 

الجدير بالذكر أن صعود الهلال  السعودي إلى نهائي مونديال الاندية؛ يُعتبر الإنجاز الأكبر في تاريخ الأندية السعودية بالبطولة العالمية، التي شهدت مشاركة النصر والاتحاد أيضًا، منذ نسختها الأولى  التي انطلقت في عام 2000، وحتى الآن لم يحقق اي فريق سعودي اللقب