الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الهلال السعودي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية

الجمعة 10/فبراير/2023 - 01:24 م
الهلال
الهلال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي وريال مدريد الأسباني، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.


ويسعى الفريق السعودي إلى تحقيق الفوز على حساب الفريق الملكي غدًا السبت، من أجل التتويج بأول لقب عالمي في تاريخة في المغرب، على حساب ريال مدريد الأسباني.

 

موعد مباراة الهلال السعودي  وريال مدريد بنهائي كأس العالم للاندية

 

يلتقي ريال مدريد مع نظيره الهلال السعودي، على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب مساء غدًا السبت  في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.


وستنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأسباني والسعودي عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، في المباراة النهائية لمونديال الأندية.

 

ونجح الهلال السعودي في التأهل لأول مرة في تاريخه في المغرب، إلى نهائي كأس العالم للأندية، في مشاركته الثالثة؛ بعد الفوز على نادي فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.


ومن ناحيته صعد ريال مدريد إلى النهائي الكبير؛ بعد اكتساح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد، والذي سجله علي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.

 

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فلامنجو البرازيلي، على الميدالية البرونزية لتحديد المركز الرابع والثالث في المغرب مساء غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.