الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري وأسوان اليوم بالدوري العام

الخميس 09/فبراير/2023 - 02:37 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الأتحاد السكندري، عن التشكيل الرسمي لفريقه أمام أسوان ، في المباراة التس تجمعهما اليوم علي ملعب أستاد الإسكندرية، في الساعة الثالثة الا ربع ظهراً ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 ، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري وأسوان اليوم بالدوري العام

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كلأتي: حراسة المرمى: المهدي سليمان، الدفاع: صبري رحيل - محمود علاء – خالد صبحي – هشام صلاح، الوسط: ناصر ناصر – مورو ساليفو – عبد الغني محمد، الهجوم: إبراهيم حسن – كريستيفاو مابولولو – إسلام عبد النعيم.

 

في حين جاء تشكيل أسوان كالتالي: حراسة المرمى: عمرو حسام، الدفاع: علي فتحي - أحمد فتحي – إسلام جمال - محمد مصطفى، الوسط: عماد فتحي – أحمد خالد – رافائيل إياجوا – بلال السيد، الهجوم: محمد حمدي زكي – ديلسون كاموني

 

ويقع فريق الاتحاد السكندري في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 27 نقطة، جمعهما من 17 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 3، وخسر 6، وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقي مثلهم.

 

بينما يتواجد فريق أسوان في المركز الثامن ، من جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 22  نقطة، جمعهما من 17 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 4، وخسر 7، وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقي مثلهم.