السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: لاعيبة الأهلي كانت خايفة من ريال مدريد.. وماتش فلامنجو صعب

الخميس 09/فبراير/2023 - 09:32 ص
مصر تايمز

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أداء لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1 - 4، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة المغربية "الرباط"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ميدو: لاعيبة الأهلي كانت خايفة من ريال مدريد.. وماتش فلامنجو صعب

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، "مكنتش متوقع خوف لاعيبة الأهلي أمام ريال مدريد.. خسارة إنك متظهرش نفسك للعالم في ماتش زي ده الكورة مش إمكانيات بس، الكورة إيمان بالنفس وثقة بالنفس، وبصراحة اللاعيب اللي بيلعب الماتشات الكبيرة ومعندوش ثقة في نفسه وإيمان بإمكانياته ميستحقش التواجد في المكانة دي".

 

وأضاف ميدو "لاعيبة الأهلي متزعلش مني، المقياس الحقيقي ليكم مش مباريات الدوري الضعيفة.. فين الثقة؟..  أي حد هيطلع يقول أن أداء الأهلي كان فخر يبقى غلطان.. الأداء والثقة بتاعت لاعيبة الأهلي (صفر)، وبصراحة ريال مدريد كسب الأهلي 4 على الواقف.. والمباراة كانت تجهيز للنهائي".

 

وتابع ميدو، "مكنتش متوقع خوف لاعيبة الأهلي أمام ريال مدريد، اللاعيبة كانت بتتخلص من الكورة، وكان في تسرع واضح، خسارة إنك متظهرش نفسك للعالم في ماتش زي ده، والطبيعي إنك تظهر نفسك قصاد العالم أمام ريال مدريد".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "ماتش فلامنجو لتحديد المركز الثالث صعب بالنسبة للأهلي، فلامنجو عليه ضغوط بعد خسارته من الهلال ومتقطع من الإعلام وهيدخل الماتش بكل قوة".