السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليمات خاصة من فيريرا لحسام عبد المجيد في تدريب الزمالك

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 04:56 م
حسام عبدالمجيد
حسام عبدالمجيد

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لحسام عبد المجيد مدافع الفريق على هامش المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

 

وحرص فيريرا على الاجتماع باللاعب في حضور حسني خطاب المترجم، ومنحه تعليمات خاصة بمركزه بجانب شرح بعض المواقف الفنية  استعدادا للفترة المقبلة.

 

وشارك مصطفى الزناري مدافع الفريق الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، وخاض الزناري التدريبات بشكل طبيعي عقب شكواه من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة  فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأدى "الزناري" الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.

 

تعليمات خاصة من "فيريرا" لحسام عبدالمجيد.. مشاركة الزناري في مران الزمالك

 

ويسعي فيريرا الى تجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات المستمر، قبل لقاء الجمعة المقبلة بالجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

 

قائمة شباب بلوزداد لمواجهة الزمالك

 

حراسة المرمى: جويندوز، عز الدين دوخة، معاشو.

 

خط الدفاع: بوجرة، بالخطير، عزي، يوسف لعوافي، الشيخي، حداد، قداد، أيت عبد السلام، ربيعي.

 

بالوسط: مرازيق، دراوي، سلمي، بكير، بورديم، بوراس.

 

والهجوم: حمادي، بالخادم، إيوالا، وامبا، بالخير.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

في المقابل يرغب الزمالك بقيادة فيريرا إلى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره، بعد النتائج السلبية التي حققها الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز والخروج من كأس مصر.