الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حلم مونديال الأندية يراود جماهير الأهلى بجنوب سيناء

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 02:57 م
الأهلي
الأهلي

براود جماهير النادى الأهلى الليلة ، حلم الفوز على ريال مدريد ، والصعود لنهائى كأس العالم للأندية ، لملاقة الهلال السعودى .


لا حديث فى الشارع السيناوى ، الاعن مباراة القرن ، بين بطل القرن الافريقى ، وبين بطل القرن الاوربى ،  جماهير الأهلى تحلم بهزيمة بطل القرن الاوربى ، فهى فى حد ذاتها بطولة خاصة .

 

استعدت مقاهى شرم الشيخ لهذة المباراة مبكرا ، واعلنت العديد من الكافيهات عن توزيع تيشرتات النادى الأهلى على الجماهير عقب فوز الاهلى على ريال مدريد ، والبعض الآخر أعلن عن تقديم هدايا قيمة لمن يتوقع نتيجة المباراة .

 

وقال محمد سهراية صاحب إحدى الكافيهات ، أنه أعلن عن توزيع تيشرتات النادى الأهلى فى حالة فوزة وصعودة للمباراة النهائية . وتوقع فوز الاهلى 1/2.



كما أن مراكز الشباب فى مدن المحافظة الثمانية وتضم مايقرب من 40مركز شباب استعدوا لإذاعة المباراة بالمجان للشباب وجماهير مصر المختلفة .

 

وقال محمد فتحى ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء ، أن مراكز الشباب بكافة المدن ستذبع المباراة بوجود شاشات عملاقة خدمة مجانية للجماهير .

 

وأكد أن ذلك ياتى تنفيذا لتوجيهات  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بفتح مراكز الشباب للجماهير لمشاهدة مباراة النادي الأهلي ونادي ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأكد فتحى أن الوزير شدد على ضرورة الالتزام بالاحتياطات والإجراءات اللازمة لاستضافة وتشجيع جماهير الكرة المصرية لبطل القرن الافريقى .
 

مباراة الأهلي وريال مدريد

 


وصرح الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، استعداد 60 مركز شباب بالقليوبية  بمختلف قطاعات المحافظة لاستقبال جماهير الكرة المصرية لمشاهدة  المباراة مع التأكيد على تجهيزات المراكز والالتزام بالاحتياطات الأمنية والوقائية.

 

وكشف فتحى أنه أصدر تعليمات لمديرة مراكز الشباب ، بالتواجد داخل مراكز الشباب قبل المباراة بساعة ، لترتيب جلوس الجماهير ، والتأكد من تشغيل الشاشات ، وعدم الانصراف من مراكز الشباب التي بعد انتهاء المباراة ، مع توفير كل سبل الراحة للجماهير.