الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يلتقي عدد من مسئولي شركات القطاع الخاص لمناقشة فرص التوظيف

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 12:57 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعدد من مسئولي شركات القطاع الخاص، من خلال المائدة المستدير لمبادرة "توظيف مصر"، والتي نظمتها الإدارة المركزية لتمكن الشباب(الإدارة العامة للمبادرات الشبابية) بالتعاون مع مايكروسوفت وكير مصر، لمناقشة فرص التوظيف في المحافظات ودعم ذوي الاحتياجات"، الوقوف علي أهم المهارات المطلوبة في سوق العمل، وتعميق العلاقات مع شركات القطاع الخاص وبناء علاقات جديدة لخدمة الشباب في كافة محافظات الجمهورية.

 

وزير الرياضة يلتقي عدد من مسئولي شركات القطاع الخاص لمناقشة فرص التوظيف

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة حرصه على الاجتماع بشكل دوري مع شركات القطاع الخاص، والتي تعمل على إيصال الرؤية بصورة كاملة، نظراً لتعاملهم مع المتقدمين للوظائف على أرض الواقع وبصورة أوضح، مما يساهم في وضع خطط تدريب للتخصصات الوظيفية للشباب، وبما يؤهلهم بالقدرات والخبرات اللازمة لسوق العمل.

 

ووجه "صبحي" بتطوير منصة "طور وغير" في الفترة المقبلة في إطار الشراكة مع شركة مايكروسوفت وكير مصر، لإضافة عدد كبير من الخدمات للشباب والتي تهدف إلى زيادة خبراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

 

واستعرضت منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب خلال اللقاء إنجازات مبادرتي "طور وغير" و" توظيف مصر"، بالإضافة الى استعراض أنشطة الإدارة المركزية المختلفة لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل في شتى المجال، فضلاً عن استعراض الخطة المستقبلية للتوظيف في كافة أقاليم مصر.

 

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، والمستشار طارق أبو زيد المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة، والمهندس عمر درة مدير المسئولية المجتمعية بالوطن العربي ومصر، نهال حسن عبد السلام رئيس مجلس أمناء مؤسسة كير مصر للتنمية، والدكتور حازم فهمى المدير التنفيذي لمؤسسة كير مصر، وعدد من قيادات الوزارة وفريق العمل من الإدارة المركزية لتمكين الشباب ومؤسسة كير مصر.