الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"السامبا في الهلال".. صحيفة برازيلية تسخر من فلامنجو

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 12:35 م
الهلال
الهلال

حرصت وسائل الإعلام والصحف البرازيلية على الاهتمام بخسارة فلامنجو أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

"السامبا في الهلال".. صحيفة برازيلية تسخر من فلامنجو

 

ووصفت "Meia Hora" الهلال بأنه "هلال ريو"، وتابعت أن فلامنجو توقع مباراة كرنفال إلا أن السامبا كانت لنادي الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية".

 

وتأهل الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على نظيره فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، على ملعب "طنجة"، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، في البطولة التي تستضيفها المغرب.

 

وانتهى الشوط الأول، أحرز سالم الدوسري الهدف الأول لفريق الهلال السعودي في مرمى فلامنجو البرازيلي بالدقيقة (4) عن طريق ركلة جزاء، ونجح بيدرو جيليرمي  في تسجيل هدف التعادل الأول لفريق فلامنجو البرازيلي بالدقيقة (21).

 

وتمكن سالم الدوسري من تسجيل هدف التقدم الثاني للهلال في الدقيقة (45+6) عن طريق ركلة جزاء، وتلقى جيرسون سانتوس البطاقة الحمراء بعد عرقلة لاعب الهلال.

 

أحرز لوسيانو فيتو الهدف الثالث للهلال السعودي في مرمى فلامنجو البرازيلي بالدقيقة (71) من صناعة سالم الدوسري، ونجح بيدرو جيليرمي في تسجيل هدف تقليص الفارق الثاني لفلامنجو بالدقيقة (91).


وينتظر فريق الهلال الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 والمقرر إقامته يوم 11 فبراير الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أما الخاسرين سيتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث والمقرر إقامتها أيضًا يوم 11 فبراير الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.