السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

‏الشباب والرياضه بالوادي الجديد تحصد الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة رفع الأثقال

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 11:20 ص
مصر تايمز

حصدت مديرية الشباب والرياضه بالوادي الجديد على الميدالية الفضية والبرونزية بطولة الجمهورية لرفع الأثقال ببني سويف، وشارك لاعبو المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالوادي الجديد من سن  ١٥ و ١٧ سنة اللاعبة  ملك مجدي  وحصلت علي الميدالية الفضية . واللاعبة شروق خالد ، واللاعبة سلمه محمود علي  الميدالية البرونزية. ذلك خلال الفتره من 2 فبراير حتى 10 فبراير بمحافظة بني سويف.
     
وتابع بهاء شوقي مدير عام المديرية والرياضة بشكل متواصل، مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يعد أحد المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

و الجدير بالذكر ان رسالة المشروع هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ويخصص لها ميزانية كبيرة بجانب العمل علي تنمية موارد المشروع، ويتم الإشراف عليها اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، والمتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلي الأهداف المرجوة.

وقدم مدير عام الشباب والرياضة الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تشجيع ممارسة الرياضة في إطار سياسة الوزارة التي تستهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع المصري.