الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الونش" يواصل البرنامج التأهيلي في الزمالك

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 04:44 م
الونش
الونش

واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة

 

"الونش" يواصل البرنامج التأهيلي في الزمالك

 

وخاض محمود حمدي "الونش" الحصة التأهيلية بصحبة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بالأمس، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

وقام "الونش" بالركض حول الملعب مع هذه المجموعة، بالإضافة إلى أداء بعض التدريبات باستخدام الكرة، وعقب ذلك استكمل اللاعب المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات خاصة بالكرة والتسديد على المرمى.

 

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

 

وشدد المدير الفني على أهمية هذه المباراة في دوري أبطال إفريقيا، لتحقيق نتائج إيجابية في بداية مشوار الفريق نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.

 

وطالب فيريرا الجميع بالتركيز الشديد والاستعداد بكل قوة من أجل حصد اول ثلاث نقاط في المجموعة ، وشدد على ضرورة جاهزية الجميع للفترة المقبلة في ظل أهميتها من أجل العودة للانتصارات.

 

وحقق فريق فاركو الفوز على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

وبهذه النتيجة يتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 4 مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فاركو بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.