السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام الحضري يوجه رسالة غامضة: "كلاب السبوبة المفروض يختشوا"

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 11:42 ص
عصام الحضري
عصام الحضري

حرص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأولمبي السابق، على الرد بشأن الهجوم والانتقادات التي توجهت إليه بعد رحيله عن تدريب المنتخب.

 

عصام الحضري يوجه رسالة غامضة: "كلاب السبوبة المفروض يختشوا"

 

وقال الحضري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الكلاب تعوي والقافلة تسير وكلاب السبوبة المفروض يختشوا ويكونوا آخر ناس تعوي وأن الله حليم ستار، تحياتي عصام الحضري".

 

وكان اتحاد الكرة المصري قرر عدم التعامل مع الحضري بشأن تدريب المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، كما هاجم بعض الإعلاميين الحضري بسبب رحيله عن المنتخب الأولمبي.

 

واكد الاتحاد المصري أن عصام الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم.

 

مؤكدًا أن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

 


كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفًا للحضري.