الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنتم بتشتغلونا يا جدعان".. وائل القباني يفتح النار على إدارة الزمالك

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 10:34 ص
مصر تايمز

شن وائل القباني نجم الزمالك السابق هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها "الأبيض" أمام فاركو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

"أنتم بتشتغلونا يا جدعان".. وائل القباني يفتح النار على إدارة الزمالك

 
وتقدم فاركو بهدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق المهاجم شكري نجيب، ثم أضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يسجل البديل السوداني سيف تيري، الثالث في الدقيقة 93 من عمر المباراة.



وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مديره الفني طارق العشري، إلى 19 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العام.

 

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية، "مدرب أقالوه واتورطوا في الشرط الجزائي ورجعوه .. مش أسامة نبيه هو اللي طلب يرجع فيريرا.. الإدارة هي اللي عملت كده.. أنت مبتكلمش ناس مغيبة أنتوا بتشتغلونا ؟ مجانين احنا مش فاهمين؟ انتوا بتكلموا ناس فاهمة في الكورة".

 

وأضاف وائل القباني، "الزمالك يعاني من التخبط الإداري، ما يحدث حاليًا غريب، تصريحات من مجلس الإدارة وخلافات قوية داخل النادي، والرياضة في النهاية هي أخلاق وأصبحنا الآن بدون كرة قدم، وهناك إساءات من الجميع في الرياضة ومن جميع الأطراف".

 

وتابع وائل القباني، "الإدارة هي السبب الأول عن ما يحدث، وعودة فيريرا غريبة، حتى وإن كان الشرط الجزائي هو السبب، الجماهير مش مغيبة حتى تعمل على إقناعهم أن أسامه نبيه هو من تدخل لعودة فيريرا لقيادة الفريق بعد إقالته، فيريرا لم يتحرك من مقعده على دكة البدلاء، والإدارة منحت لاعبي الفريق مبررات للهزيمة، بسبب عدم النظر لمصلحة النادي".

 

واستكمل، "قناة نادي الزمالك عايزين يوصلوا إن في حاجة غلط في الفريق وإن لاعيبة الزمالك بتتزحلق ولاعيبة فاركو مبتتزحلقش.. انتوا بتخربوا النادي بتوصلوا معلومات غريبة ومبتقولوش الحقيقة".