الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم مجلس الزمالك: "مش مع كل أزمة تقول هانسحب من الدوري"

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 10:41 ص
احمد شوبير
احمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الزمالك أمام فاركو بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري المصري الممتاز، واستمرار سوء الأداء والنتائج ونزيف النقاط.

 

شوبير يهاجم مجلس الزمالك: "مش مع كل أزمة تقول هانسحب من الدوري"

 

وقال شوبير: "نتائج الزمالك سيئة جدًا، ولم يكتفي بالهزائم في بطولة الدوري المصري الممتاز بل ودع كأس مصر أمام بيراميدز، من هو مدرب الزمالك بالأمس أسامة نبيه أم البرتغالي جوسفالدو فيريرا؟ إجابة صعبة".

 

وأضاف: "فيريرا كان يتواجد على الدكة ولم يحاول في إنقاذ الأبيض من الهزيمة، أود أن أعرف كافة الإجابات عن تلك الأسئلة ولم أتجاهل نادي بحجم وقيمة الزمالك وجماهيره الكبيرة، ليس من المنطقي أن يكون هناك تهديدات مستمرة بالانسحاب من بطولة الدوري، ثم العودة من جديد، لا يوجد مناخ جيد داخل نادي الزمالك، وهناك اصرار على افتعال الأزمات والمشاكل من جانب الإدارة".

 

وتابع: "أنا أهلاوي جدا وأحب الأحمر منذ الطفولة ولكن أعشق نجوم الزمالك أبرزهم فاروق جعفر وحسن شحاتة وعلي خليل وأبو رجيله".

 

وأتم حديثة: "الزمالك كان لديه الفرصة في تعزيز صفوفه هذا الموسم، ولابد أن يتعاقد مع صفقات التي يحتاجها الفريق وليس طبقًا لطلابات الجمهور".

 

وحقق فريق فاركو الفوز على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

وأحرز أهداف نادي فاركو في مرمي الزمالك كلاً من شكري نجيب الهدف الأول بالدقيقة، "7"  ثم أحرز عمرو جمال الهدف الثاني لفريقه في بالدقيقة "30"، ونجح سيف تيري في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (39).


وبهذه النتيجة يتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 4 مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فاركو بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.