الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط أسطوانات بوتاجاز مدعمة بـ685 ألف جنيه قبل بيعها بالسوق السوداء

الإثنين 06/فبراير/2023 - 10:57 ص
مصر تايمز

شنت شرطة التموين حملات رقابية أسفرت عن ضبط (151) قضية أسطوانات بوتاجاز بمضبوطات بلغت (5078 أسطوانة "عيني") تقدر قيمة الغاز المدعم (685530 جنيها)، (7710 أسطوانات "مستندي") تقدر قيمة الغاز المدعم بها (1040850 جنيها)، فضلا عن ضبط قضايا غش تجاري.

 

ضبط أسطوانات بوتاجاز مدعمة بـ685 ألف جنيه قبل بيعها بالسوق السوداء

 


ومن جهة اخري' اعترف تاجر مواد مخدرة، سقط في قبضة أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس، بتحصله على المخدر من عاطل أرشد عن هويته لرجال المباحث، وأشار إلى أنه اعتاد ترويج المواد المخدرة بين عملائه بمحيط مسكنه، وبعدة مناطق أخرى عقب التواصل معهم هاتفيا.


وذكر المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه حول مسكنه إلى مخزن للمواد المخدرة، تمهيدا لتصريفها وترويجها بين عملائه، وأضاف أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه في عدة مناطق، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس، ومبلغ مالي من حصيلة ترويج المضبوطات وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.