الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبدالغني يهاجم اتحاد الكرة: "ابعدوا مشاكلكم مع مرتضي منصور عن الزمالك"

الإثنين 06/فبراير/2023 - 10:08 ص
مصر تايمز

وجه مجدي عبدالغني نجم الأهلي السابق، رسالة نارية إلى مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد رفضهم قيد صفقات الزمالك الشتوية.

 

مجدي عبدالغني يهاجم اتحاد الكرة: "ابعدوا مشاكلكم مع مرتضي منصور عن الزمالك"

 

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، "ابعدوا مشاكلكم مع مرتضي منصور عن الزمالك، متحطوش الزمالك في جملة مفيدة بدون أي داعي، الزمالك وفق كل المستندات من حقه قيد لاعبيه وعلى مدار السنة الماضية كان يسدد المديونية على دفعات".

 

وأضاف مجدي عبد الغني، "الزمالك قادر علىقيد صفقاته الشتوية خلال الفترة الحالية ولكن بشرط وحيد، هو دفع المديونية، خاصة أنه قام بتسجيل أسماء الصفقات"، متابعاً، الزمالك سينهي الأزمة في حال دفع المبلغ، لأن اللاعبين على السيستم بشكل طبيعي، واى نادي يستطيع عمل ذلك، الأهم هو التسجيل ودفع المديونيات".

 

مرتضى منصور يهدد بإيقاف النشاط الرياضي في مصر ويهاجم شوبير



وهدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإيقاف النشاط الرياضي في مصر، حال عدم تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وكان اتحاد الكرة قد رفض في وقت سابق، قيد صفقات الزمالك الجديدة من بينها ناصر منسي وأحمد بلحاج، بسبب المديونيات التي تصل إلى 60 مليون جنيه عن صفقات سابقة ومستحقات.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "احنا لسة في المهزلة والمهزلة دي هتنتهي بإيقاف النشاط الرياضي، لأن اتحاد الكرة ليس من سلطته إيقاف القيد، صفقات الزمالك هتتقيد بالأدب أو سيتم إيقاف النشاط الرياضي في مصر، أنا بطمن جمهور الزمالك، علشان ده لعب بالنار".

 

وأضاف مرتضى منصور، "المدير المالي ذهب إلى اتحاد الكرة الخميس وكان معه 5 ملايين جنيه كاش، ولكن وليد العطار، تواصل مع أمير مرتضى، واعتذر له عن استلام المبلغ لعدم وجود أي مسؤول في اتحاد الكرة، سنرسل المبلغ إلى اتحاد الكرة الجمعة، وسنرسل باقي المبلغ يوم الأحد المقبل، وذلك بعد عودة البنوك للعمل، أنا بطمن جمهور الزمالك، الصفقات الجديدة هيتقيدوا هيتقيدوا، أنا جايب كذا حالة التسجيل تم في الميعاد والقيد تم 4 أيام".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "أحمد شوبير، لعب دور كبير، في الظلم التحكيمي الذي تعرض له الزمالك في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري، قدوم كلاتنبرج كان هدفه تحقيق العدالة، ولكنه فجأة تحول بسبب أحمد شوبير، وبسبب اللوبي الذي يقوده شوبير أصبح الزمالك في المركز الخامس في شهر فقط بعد ما كان في صدارة جدول الدوري".