السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي تتوجه إلى الرباط استعداداً لمواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية

الأحد 05/فبراير/2023 - 06:36 م
الأهلي
الأهلي

غادرت بعثة الأهلي مقر إقامتها فى مدينة طنجة المغربية متوجهة إلى العاصمة الرباط استعداداً لخوض مباراتها أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي على فيس بوك فيديو من مغادرة البعثة الحمراء لمدينة طنجة فى طريقها إلى مدينة الرباط للإقامة بها حتى موعد لقاء الميرنجي.

 

قاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مراناً بدنياً بالكرة للاعبي الفريق  في بداية فقرات التدريب الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد في إطار الاستعداد لمواجهة  ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وأدى الفريق فقرة بدنية لمدة 30 دقيقة، قبل أن يستأنف باقي فقرات المران الجماعي التي اشتملت على تدريبات فنية خاصة بالكرة  والتصويب على المرمى وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.


 

واختتم المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران على مجموعتين وشهدت حماسا وتركيزا كبيرين من الجميع.

 

وقاد ميشيل يانكون تدريبات ثلاثي حراس المرمى، علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وفنية في جانب من المران الجماعي قبل أن ينتظموا في التقسيمة مع بقية اللاعبين.

 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي أمس في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برنامجاً استشفائياً وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.

 

وقرر كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس  تدريباتهم في الجيم بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.


 

وفضل المدير الفني أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق.