الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـدراجة بخارية.. البرومو الرسمى لفيلم "شماريخ"

الأحد 05/فبراير/2023 - 06:20 م
أفيش فيلم شماريخ
أفيش فيلم شماريخ

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ"، البرومو التشويقي الأول للفيلم، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

فيلم "شماريخ" تدور أحداثه حول إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوطات تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

فيلم "شماريخ"، بطولة الفنان الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

ومن جانب آخر يستعد الفنان آسر ياسين، لتصوير مسلسل "الكتيبة 101" الذى سيخوض به الماراثون الرمضانى القادم. 

 

أعمال آسر ياسين القادمة

مسلسل "الكتيبة 101"، تدور أحداثه حول ما حدث خلال الفترة في يناير 2018، عندما شن مجموعة من التكفيريين هجوم علي موقع عكسري في مدينة العريش فتصدت القوات للهجوم علي مقر الكتيبة 101. 

 

مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للعمل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف. 

 

أعمال أمينة خليل القادمة

وعن الفنانة أمينة خليل، فهى تواصل تصوير مسلسل "الهرشة السابعة"، لتلحق به السباق الرمضانى القادم، وتدورأحداث العمل  في إطار اجتماعي كوميدي

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، الدرامية هى مشاركتها فى مسلسل "العائدون" الذى عرض فى رمضان الماضى، وتدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

 

مسلسل "العائدون" بطولة الفنانة أمينة خليل، أمير كرارة، محمود عبد المغني، أحمد الأحمد، ميدو عادل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال.