الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

الأحد 05/فبراير/2023 - 03:39 م
 تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

تستمر الإصابات داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وتلقي اليوم ضربة قوية بإصابة تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وكشف الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، عن إصابة تيبو كورتوا لاعب ريال مدريد، ونشر تغريدة عبر صفحنته الرسمية قائلاً: "كورتوا اشتكى من إصابة أثناء الإحماء.. واحتمال ما يلعبش ضد مايوركا".


ويعاني  ريال مدريد قبل مواجهة المارد الأحمر، من فقدانه لخدمات كريم بنزيما وإيدين هازارد وميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميلياتو ودافيد ألابا.

 

إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.