الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: من الطبيعي أن يفوز الأهلي علي سياتل.. وهدف أفشة لم يسجل باسمه

الأحد 05/فبراير/2023 - 03:28 م
خالد الغندور
خالد الغندور

صرح الإعلامي خالد الغندور أنه من الطبيعي أن يتقدم الأهلي علي سياتل الإمريكي لأنه من أضعف فرق العالم .

وأضاف أن افشه لم يسجل هدف الأهلي الذي وصفه الجمهور بـ "القاضية الثانية"، بل كان خط دفاعي من لاعبي الفريق الأمريكي.

 

ونشر الغندور فيديو عبر صفحة جديدة له علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلاً:"في البداية أود أن أبارك للنادي الأهلي بعد فوزه علي فريق سياتل الأمريكي ، وعلى أوكلاند سيتي ، وكل التوفيق لهم في المباراة القادمة امام ريال مدريد، مباراة تاريخية تنتظر النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، وانا اتوقع ان النادي الأهلي سيتقدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد ، بعد الإصابات التي يعاني منها الفريق الملكي، ومثلما رأينا المغرب تحقق المعجزة من الممكن أن يفعلها الأهلي أيضاً".

 

وتابع: "أنا لا اتوافق مع الاحتفالات الشديدة التي يفعلها النادي الأهلي وجماهيره بعد الفوز علي سياتل ، من الطبيعي أن يحقق الأهلي الفوز لأن سياتل من أضعف الفرق المشاركة في البطولة ، من أضعف فرق العالم، و هم يغيبوا عن اللعب منذ 3 شهور ، لذلك تقدم الأهلي عليهم".

 

وأضاف : " الجماهير باتت تقول القاضية الثانية ، ولكني تفاجأت من تعليق الأعلامي أحمد شوبير قائلاً القاضية الثانية، ويجب عليه ان لا يتكلم بمثل هذا الأسلوب ويتحلى بالمهنية أكثر من ذلك ، ويترك ذلك للجماهير فقط"

 

واستكمل :" جماهير النادي الأهلي ، رغم فوز الأحمر في مباراة عادية من وجه نظري ، لكن دائماً الزمالك في رأسهم ، ويستمرون في الحديث عن القاضية الثانية".

 

ووجه سؤال لمشجعي كرة القدم قائلاً :"انا هسأل سؤال لمن يفهم كوره ، هو افشه سجل هدف أمبارح ؟ افشه سجل كوره في العرضه بشكل ضعيف جداً، كانت في متناول حارس أوكلاند سيتي ، لكن الكرة اصطدمت بالقدم الشمال لأحد لاعبي فريق سياتل ، ودخلت المرمى".

 

وأضاف قائلاً :"البعض الذي يتحدث أن افشه سجل الهدف لا أعلم ما في ذهنهم ، لكن افشه لم يسجل الهدف، ولاعب سياتل هو من أحرزه ، ومن يريد أن يقول افشه تقدم بالقاضية الثانية كنوع من السخرية علي الزمالك ، فهو لا يعرف شىء عن كرة القدم".

 

وأختتم حديثه قائلاً :"الأهلي أحرز هدف عشوائي ، هو هدف التوفيق من عند الله ، المباراة في الشوط الأول كانت صعبة علي النادي الأهلي، لكن بعد التغييرات التي أجراها كولر والتراجع البدني للاعبي سياتل أتاح الفرصة للنادي الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم".