الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

السبت 04/فبراير/2023 - 09:31 ص
مصر تايمز

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني ضيفاً على إيفرتون في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أرسنال يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

 

ويطمح أرسنال إلى تحقيق الفوز ومواصلة التغريد وحيداً في صدارة الدوري الإنجليزي، فيما يسعى إيفرتون المتعثر إلى تحقيق انتصار مهم وتوقيف قطار "المدفعجية".

 

ويحتل إيفرتون المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بـ15 نقطة، فيما يتصدر أرسنال ترتيب الدوري بـ50 نقطة بفارق 5 نقاط على مطارده المباشر مانشستر سيتي.

 

وكان أرسنال ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب خسارته بهدف دون مقابل أمام مانشستر سيتي، يوم الجمعة الماضي، في الدور الرابع من البطولة.

 

ويريد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، من لاعبيه نسيان مرارة الخسارة والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي والتركيز في مباراة إيفرتون لتحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام في مشواره للحصول على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2003 / 2004.

 

ويفتقد أرسنال في مباراته أمام إيفرتون جهود لاعب خط الوسط المصري محمد النني، الذي تأكد غيابه عن الفريق بعد إجرائه جراحة في الركبة يوم الثلاثاء الماضي.

 

وتستكمل منافسات هذه الجولة اليوم السبت حيث يلعب أستون فيلا مع ليستر سيتي، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، ووولفرهامبتون مع ليفربول، وبرايتون مع بورنموث، وبرينتفورد مع ساوثهامبتون، ونيوكاسل مع وست هام، وتختتم منافسات هذه الجولة غداً الأحد، حيث يلعب نوتنجهام فورست مع ليدز، وتوتنهام مع مانشستر سيتي