الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كلوب" يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:28 م
مصر تايمز

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن أداء المصري محمد صلاح لاعب الفريق، وكشف سبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية مع الفريق.

 

"كلوب" يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

 

وقال كلوب: "محمد صلاح لا يعاني من فقدان الثقة اطلاقًا، وعدم تسجيل أهداف خلال الفترة الماضية سيزيد من رغبته للتسجيل بأقرب وقت".

 

وأشار: "صلاح؟ تحدثت الأسبوع الماضي أنه تأثر بكثرة التغييرات التي حدثت خلال الفترة الماضية بالخط الهجومي بالريدز، فالمهاجمين دائمًا يتألقون عندما يكون لديهم خط هجومي ثابت، وهذا عكس ما حدث مع صلاح".

 

وذكرت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية نقلا عن تقارير إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وأضافت الشبكة الإنجليزية، إن إدارة الفريق الإنجليزي لا تمانع رحيل المصري محمد صلاح إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 80 مليون يورو.

 

وأشارت الشبكة، أنه رغم الأنباء المتداولة حول مستقبل صلاح، ألا إن رحيله يعد أمرا صعبا  نظرا لمدى تكامل النجم المصري مع خطط  المدرب يورجن كلوب، بغض النظر عن معاناته في الأشهر الأخيرة.


الجدير بالذكر أن محمد صلاح شارك مع ليفربول هذا الموسم 30 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي، سجل 17 هدفا، وصنع 7 آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للنجم المصري 80 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.