السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يزين "تشكيل الجولة" في الدوري التركي بعد تألقه مع طرابزون سبور

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:19 م
مصر تايمز

تواجد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، ونادي طرابزون سبور في التشكيلة المثالية للجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

تريزيجيه يزين "تشكيل الجولة" في الدوري التركي بعد تألقه مع طرابزون سبور

 

 

وحقق طرابزون سبور فوزاً غالياً أول أمس الأربعاء، أمام أنطاليا بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري التركي.


وسجل تريزيجيه هدف المباراة الأول في الدقيقة 35 بعدما انطلق بالكرة من الجهة اليسرى ودخل بالكرة لمنطقة الجزاء وسددها في الشباك.قبل أن يحرز ناسي أونوفار الهدف الثاني في الدقيقة 95 بعد أن سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء لتسكن المرمى.

 

وشارك تريزيجيه مع طرابزون في الموسم الحالي 31 مباراة في جميع المسابقات، ويدخل هذه المباراة محتلا المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويعد هذا الهدف يكتب تريزيجيه الهدف التاسع له هذا الموسم في مختلف البطولات.

 

وأعلن نادي طرابزون سبور التركي، تعاقده الرسمي مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأعلنت شركة طرابزون سبور لكرة القدم التعاقد مع تريزيجيه، عن طريق موقع "KAP" المختص بأعمال الشركات والمؤسسات في تركيا.

 

وبحسب التقارير التركية، فإن قيمة الصفقة 4 ملايين يورو سيدفعها طرابزون سبور لأستون فيلا على 4 أقساط، بالإضافة إلى نسبة 10% يحصل عليها النادي الإنجليزي حال بيع أو إعارة تريزيجيه لأي فريق آخر مستقبلاً.

 

ووقع تريزيجيه على عقد يربطه بنادي طرابزون سبور لمدة 4 سنوات، ويبلغ راتبه السنوي مليون و550 ألف يورو، ويزيد بنسبة 5٪ سنوياً.

 

وكان تريزيجيه لعب في الموسم الماضي بصفوف نادي إسطنبول باشاك شهير على سبيل الإعارة من أستون فيلا، وظهر بشكل جيد في النصف الثاني تحديداً من الموسم، ولفت الأنظار له بشدة، حيث لعب 13 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، ليتم التعاقد معه من جانب بطل الدوري التركي النسخة الماضية.

 

وانتقل تريزيجيه لصفوف أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركي يوليو 2019، وشارك مع النادي الإنجليزي في 64 مباراة، سجل خلالها تسعة أهداف، وصنع خمسة أهداف أخرى.