الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: 3 إعلاميين بينفذوا تعليمات الخطيب.. والأهلي لا يستحق المشاركة بمونديال الأندية

الجمعة 03/فبراير/2023 - 01:38 م
مصر تايمز

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هناك حملة ممنهجة ضد النادي الأبيض، في الفترة الأخيرة، بقيادة الثلاثي أحمد شوبير وأحمد موسى وخيري رمضان، موضحاً أن سيواصل بذل قصارى جهده للدفاع عن حقوق الزمالك.

 

مرتضى منصور: 3 إعلاميين بينفذوا تعليمات الخطيب.. والأهلي لا يستحق المشاركة بمونديال الأندية

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا بدافع عن الزمالك، وليس عن مرتضى منصور، بعض الزملكاوية بيقولوا أنا عامل مشاكل، أنا بدافع عن النادي، هما عاوزين قطة، وأنا عمري ما هبقى قطة، لا في الزمالك ولا مجلس النواب".

 

وأضاف مرتضى منصور، "فوق يا جمهور الزمالك القصة مش أنا هما عاوزين الزمالك يقع، أحمد شوبير وأحمد موسى وخيري رمضان، بينفذوا تعليمات الخطيب، حتى لا يفوز الزمالك بالدوري 3 مرات متتالية".

 

وتابع مرتضى منصور، "الخطيب، مهما يغلط محدش بيتكلم، انما أنا لو قولت سلام عليكم بتهاجم"، مضيفًا: "في إهدار مال عام في الأهلي ومجلس الإدارة شطب هناء حمزة وابراهيم عيسى، ومحدش انتقد الخطيب، وأخد قرض ب300 مليون، محدش نطق، ده أسطورة والجماهير كلها وراه".

 

وأوضح مرتضى منصور، "الأهلي لا يستحق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، الأهلي شارك بكأس العالم للأندية (مجاملة)، لأن بطل دوري الأبطال هو الوداد، كما أن الأهلي شارك في دوري الأبطال وهذا ليس من حقه".

 

مرتضى منصور يهدد بإيقاف النشاط الرياضي في مصر ويهاجم شوبير
 

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإيقاف النشاط الرياضي في مصر، حال عدم تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وكان اتحاد الكرة قد رفض في وقت سابق، قيد صفقات الزمالك الجديدة من بينها ناصر منسي وأحمد بلحاج، بسبب المديونيات التي تصل إلى 60 مليون جنيه عن صفقات سابقة ومستحقات.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "احنا لسة في المهزلة والمهزلة دي هتنتهي بإيقاف النشاط الرياضي، لأن اتحاد الكرة ليس من سلطته إيقاف القيد، صفقات الزمالك هتتقيد بالأدب أو سيتم إيقاف النشاط الرياضي في مصر، أنا بطمن جمهور الزمالك، علشان ده لعب بالنار".

 

وأضاف مرتضى منصور، "المدير المالي ذهب إلى اتحاد الكرة الخميس وكان معه 5 ملايين جنيه كاش، ولكن وليد العطار، تواصل مع أمير مرتضى، واعتذر له عن استلام المبلغ لعدم وجود أي مسؤول في اتحاد الكرة، سنرسل المبلغ إلى اتحاد الكرة الجمعة، وسنرسل باقي المبلغ يوم الأحد المقبل، وذلك بعد عودة البنوك للعمل، أنا بطمن جمهور الزمالك، الصفقات الجديدة هيتقيدوا هيتقيدوا، أنا جايب كذا حالة التسجيل تم في الميعاد والقيد تم 4 أيام".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "أحمد شوبير، لعب دور كبير، في الظلم التحكيمي الذي تعرض له الزمالك في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري، قدوم كلاتنبرج كان هدفه تحقيق العدالة، ولكنه فجأة تحول بسبب أحمد شوبير، وبسبب اللوبي الذي يقوده شوبير أصبح الزمالك في المركز الخامس في شهر فقط بعد ما كان في صدارة جدول الدوري".