السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يهنئ الأهلي ويتمنى مواجهته في مونديال الأندية

الخميس 02/فبراير/2023 - 03:46 م
مصر تايمز

هنئ إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، عقب فوز الأهلي أمس علي أوكلاند سيتي النيوزلاندي، بثلاثية نظيفة، في المباراة الأفتتاحية لكأس العالم للأندية المقام بالمغرب خلال الفترة من 1 الي 11 فبراير الجاري.

 

ريال مدريد يهنئ الأهلي ويتمنى مواجهته في مونديال الأندية

 

ونشر النادي الأهلي بياناً رسمياً نص علي : "حرص إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على تهنئة فريق الأهلي عقب الفوز أمس على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وقال بوتراجينيو في اتصال هاتفي مع المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي والمنسق العام للبعثة إنه تابع مباراة أمس، ويتمنى أن يتخطى الأهلي منافسه سياتل الأمريكي في اللقاء القادم بينهما يوم السبت المقبل.

 

وأعرب بوتراجينيو عن أمنيته أن يلتقي الأهلي وريال مدريد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

 

ووجّه المهندس خالد مرتجي، الشكر لمدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد لاهتمامه وحرصه على التواصل؛ انطلاقا من العلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين الكبيرين منذ سنوات طويلة".

 

وتأهل النادي الأهلي الي ربع النهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً علي فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي، بنتيجة 3-0، عن طريق نجوم الأهلي "حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو".

 

ومن يتأهل من بين الأهلي و سياتل الأنجليزي، في لقاء ربع النهائي، يستعد لمواجه الفريق الملكي، ريال مدريد الإسباني، في منافسات نص النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير.