الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. استبعاد 6 لاعبين من قائمة الوداد المغربي

الخميس 02/فبراير/2023 - 11:41 ص
الوداد المغربي
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أسماء اللاعبين المستبعدين من قائمة الوداد المغربي أمام الهلال السعودي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

 

مونديال الأندية.. استبعاد 6 لاعبين من قائمة الوداد المغربي

 

وأكدت صحيفة "البطولة" المغربية أن المهدي النفطي المدير الفني للفريق، استبعد 6 لاعبين من قائمة الفريق استعدادًا لخوض بطولة كأس العالم للأندية، وهم: هشام باعوش وعماد الخنوس ويحيى ندراني وطه موريد ومؤيد اللافي وسامي العنابي.

 

موعد مباراة الوداد والهلال في كأس العالم

 

يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتلاقى الفائز في هذه المباراة مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.


وأستهل فريق الأهلي مباريات كأس العالم أمس، ونجح في تحقيق فوزاً هاماً على نظيره فريق أوكلاند سيتي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.


 
وحقق الأحمر الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، افتتح التهديف حسين الشحات وذلك في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، بينما تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 56 قبل أن يضع تاو هدف الآمان في الدقيقة 86، وليتأهل بذلك الأحمر إلى الدور ربع نهائي كأس العالم للأندية.