السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 04:40 م
الزمالك
الزمالك

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

أسامة نبيه يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو

 

وأشاد المدير الفني باللاعبين خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، وأثنى على أداء اللاعبين والتزامهم بالتعليمات المطلوبة وقدرتهم على حسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

 

وطالب أسامة نبيه اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

 

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح العديد من النقاط الفنية وبعض الأمور والحالات التي حدثت في مباراة فيوتشر الأخيرة، وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

 

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو المقرر يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز في 8 منهم ، وتعادل في 5 آخرين، وخسر 3 آخرين ، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف بينما تلقت شباكه13 هدف، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 16  مباراة، حقق الفوز في 3 منهم، وتعادل في 7، وخسر 6، وسجل لاعبيه 13 هدف واخترقت شباكه 17 هدف.