السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع إسلام ريشه لمدة 3 مواسم

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 04:42 م
 إسلام ريشه
إسلام ريشه

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء التعاقد مع إسلام ريشه حارس مرمى نادي ديروط لمدة 3 مواسم، خلال الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع إسلام ريشه لمدة 3 مواسم

 

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات معين الشعباني،  المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

 

ونجح أيضا سيراميكا في ضم محمد عنتر "جناح" لمدة موسمين ونصف والنيجيري إبراهيم أيولا "مهاجم" لمدة 3 مواسم والإيفوري كونستانت وايو "وسط ملعب" لمدة 3 مواسم أيضًا، ومروان صحراوي "مدافع" على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وقابل للتفعيل لمدة موسمين.

 

ومن ناحية أخرى رحل أحمد سيد غريب عن صفوف الفريق، وجاء ذلك بقرار من الشعباني في إعطاء الفرصة لأبناء السكندري، إذ يوجد أكثر من لاعب في قطاع ناشئين الفريق مبشرين وممتازين.

 

وكانت من المفترض أن تمتد إعارة صاحب ال 20 عاماً مع زعيم الثغر، لمدة عامين إضافيين، ولكن قطعت الإعارة بعد 6 شهور فقط، لينتقل إلى صفوف نادي زد بالدرجة الثانية.

 

الجدير بالذكر يعد أحمد سيد غريب نجل سيد غريب لاعب الأهلي السابق، هو أحد ناشئين فريق الأحمر، وبدأ مشواره مشواره في العام السادس من عمره.