الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس خناقة مرتضى منصور داخل اتحاد الكرة بعد رفض قيد الصفقات

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 09:44 ص
مصر تايمز

كشف مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس خناقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور داخل اتحاد الكرة، بعد رفض الأخير قيد الصفقات الشتوية لنادي الزمالك نظراً لعدم سداد المديونية.

 

كواليس خناقة مرتضى منصور داخل اتحاد الكرة بعد رفض قيد الصفقات

 

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، "حدثت مشادة قوية بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ومسئولي اتحاد الكرة بسبب أزمة قيد الصفقات الجديدة لعدم دفع جزء من المديونية.

 

وأوضح مجدي عبدالغني: "كان هناك صراخًا داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة لعدم دفع الزمالك جزء من المديونية لدى الاتحاد".

 

في حين استدعي اتحاد الكرة شرطة النجدة مبلغًا بوجود "بلطجية" داخل أروقة الجبلاية في أعقاب الأزمة التي اندلعت بينه وبين مسئولي الزمالك بسبب أزمة القيد.

 

وتوجه مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى مقر اتحاد الكرة لبحث جدولة مديونية الزمالك التي تمنع قيد صفقاته الجديدة.

 

وقال اتحاد الكرة في بيانه "تواصلنا مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب".

 

وأضاف البيان، "في اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة" دون جدولة المديونية".

 

وأوضح اتحاد الكرة "ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة سواءً نقد أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزانة الضرائب الخاصة بالقيد".

 

ونفي مرتضى منصور ما جاء في بيان الاتحاد وأكد أنه عرض منح شيكات تستحق الدفع والتنازل عن مديونيات لصالح اتحاد الكرة إلا أن الأخير رفض.