الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر: أثق في الهاني سليمان وموسيماني لم يمنح حسام حسن الفرصة

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:01 م
الهاني سليمان
الهاني سليمان

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه يثق في قدرات الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولكن غاب التوفيق أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

 

وقال فرج عامر عبر تصريحات تلفزيونية ببرنامج على مسؤليتي: "انا بنيت كل طوبة في نادي سموحة حتى الرصيف التي يتواجد خارج النادي وبفضله حتى على عملي، أتمنى أن يحقق الفريق السكندري العديد من النتائج الإيجابية خلال بطولة الدوري المصري الممتاز".

 

وأضاف: "أثق في الهاني سليمان ثقة عمياء، ومن المستحيل أن أطلب من الحارس تفويت مباراة الأهلي، ورصدنا مكافأة للاعبين بحالة الفوز مرتين ونصف ضعف بهذه المباراة".

 

وتابع: "لو كنت مسئول فنيًا عن وجود الهاني سليمان في مباراة الأهلي مكنتش هوافق أنه يخوض مباراة قوية؛ لأنه لم يكن في قمة تركيزة في المباريات السابقة".

 

وأردف: "بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي لم يمنح حسام حسن الفرصة، لأنه هداف كبير والدليل على ذلك أنه نجح في تسجيل أهداف مع سموحة منذ أول مباراة".

 

وأتم فرج عامر حديثة قائلًا: "تلقيت مكالمة من الخطيب بعد انتقال حسام حسن إلى سموحة، وقال لي أنه متألق ولكن لم يكن مشارك في الأهلي بشكل مستمر بسبب المدرب السابق للأهلي".