الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يعلن غياب محمد النني عن الملاعب حتى نهاية الموسم

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 03:14 م
مصر تايمز

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، أن محمد النني لاعب منتخب مصر، سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته في تدريبات الفريق اللندني.

 

أرسنال يعلن غياب محمد النني عن الملاعب حتى نهاية الموسم

 

وقال نادي أرسنال عبر موقعه الرسمي، أن محمد النني خضع لجراحة ناجحة في الركبة، وسيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

 

وكان ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، قد كشف عن تعرض محمد النني لإصابة خطيرة، غاب بسببها عن مباريات المدفعجية الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

 

وقال ميكيل أرتيتا عن إصابة الننى خلال مؤتمر صحفي:" هناك مخاوف من أن مشكلة الركبة التي عانى منها في التدريبات قبل ديربي شمال لندن هذا الشهر، قد تجعله خارج الملعب لبقية الموسم".

 

وأجاب أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيغيب عن بقية الموسم، قائلًا: "هناك مخاوف، خاصة لأن النني لاعب لا يشتكي أبدًا من أي شيء، لكن دعنا نرى".

 

في ذات الصدد حسم نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

 

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، "صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات" والذي قال عبر حسابه على "تويتر":" جورجينيو وافق بالفعل على عرض الانتقال إلى آرسنال، وجاهز لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود".

 

أضاف: "أرسنال وتشيلسي توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال جورجينيو مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ويتم الآن إعداد الأوراق الرسمية للصفقة".

 

أتم: "وافق جورجينيو على الشروط الشخصية لعقده الجديد حتى 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، وحجز آرسنال بالفعل موعد الكشف الطبي".

 

يأتي تعاقد أرسنال مع جورجينيو لتدعيم صفوفه في منطقة وسط الملعب بعد إصابة الدولي المصري محمد النني وإمكانية غيابه لنهاية الموسم عن صفوف المدفعجية.