الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة "كناريا" (خاص)

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:33 م
محمد متولي كناريا
محمد متولي كناريا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف محمد متولي كناريا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بشأن الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة "كناريا" (خاص)

 

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"مصر تايمز"، على أن صفقة محمد متولي كناريا، أوشكت على الانتهاء يتبقى فقط الرتوش الأخيرة، وسينضم للقلعة البيضاء خلال الساعات القادمة".

 

وأكد المصدر: "السبب التي أدى إلى تأخير الصفقة حتى الآن، دخول بيراميدز في منافسة مع الأبيض لضم كناريا من سيراميكا كليوباترا بمقابل مادي أعلى".

 

ويرغب الزمالك في ضم اللاعب، لتدعيم خط وسط الأبيض الذي يعاني من نقص في مركز 8 والذي لا يوجد فيه سوى إمام عاشور القريب من الرحيل لميتلاند الدنماركي.


وبدأ كناريا البالغ 24 عامًا مسيرته في المقاولون العرب، ثم انتقل إلى سموحة في صيف 2018، ثم لعب مع مصر للمقاصة موسم 2019\2020، ليعود للتألق مع سموحة قبل انضمامه إلى سيراميكا كليوباترا".

 

ومن ناحية أخرى يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة أسامة نبيه مديره الفني لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.