السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن يونس: الخطيب يتعرض لحملات تشويه ممنهجة.. وأتمنى إغلاق قناة الزمالك

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 01:46 م
مصر تايمز

أبدى أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق حزنه الشديد من حملات التشويه التي يتعرض لها رموز الكرة المصرية، مثل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن شحاته أحد أساطير نادي الزمالك.

 

أيمن يونس: الخطيب يتعرض لحملات تشويه ممنهجة.. وأتمنى إغلاق قناة الزمالك

 

وقال أيمن يونس في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء عبر برنامج "الفيلسوف"، "حزين لحملات التشويه على السوشيال ميديا ضد أبناء لعبة كرة القدم، لماذا تشويه نجوم كرة القدم المصرية وعلى رأسها محمود الخطيب مسموح به؟، وهل تشويه قيمة محمود الخطيب أصبح المادة الأساسية للإعلام الرياضي؟".

 

وأضاف أيمن يونس، "الخطيب وحسن شحاته صنعا شعبية كرة القدم في مصر مين اللي كسبان من تشويه الخطيب وحسن شحاته، أتمنى إغلاق قناتي الأهلي والزمالك طالما بيصدروا المشاكل والأزمات للشارع المصري".

 

واصل أيمن يونس تصريحاته قائلاً، "لماذا يتعرض حازم إمام وعماد متعب لهذا الكم الهائل من التشويه ولصالح مين؟، الرياضة في مصر مخطوفة لصالح أشخاص تديرها بالأهواء والمزاج".

 

وطالب أيمن يونس، بضرورة التخلص كل المُشوهين للرياضة المصرية، قائلاً، "أنتقد أسلوب إدارة إتحاد الكرة والرابطة بكل إحترام وحمايتهم واجبة ضد كل التجاوزات، والبلد لازم تواجه كل المتجاوزين بالضوابط واللوائح والقوانين، الإختلاف فن ونحن نفتقده جميعا في كل مجالات الرياضة".

 

مرتضى منصور يهاجم طارق حامد: "أنا اللي عملتك بني أدم ومش هاسيبك"
 


شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجوماً حاداً على طارق حامد، لاعب منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، بعدما كشف طارق حامد عن أسباب عدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض والرحيل للدوري السعودي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا اللي عملت طارق حامد بني آدم ودلوقتي بيشتمني وهو قاعد في السعودية، طارق حامد طلب 25 مليون حنيه من أجل التجديد لـ الزمالك، وقال لي سأصلي صلاة الاستخارة وأعود عليك، وبعدها فر هاربًا ورحل عن النادي".

 

وأضاف مرتضى منصور، "طارق حامد كان قاعد في بادروم عند فرج عامر في إسكندرية، وجالي من نادي سموحة بشبشب ورجله مقشفة، طارق حامد حين تعاقد الزمالك معاه قادماً من سموحة كان لا يملك شيئاً".


 

واصل مرتضى منصور هجومه على طارق حامد قائلاً، "طارق حامد كاذب، وعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الفريق، في حضور وكيل أعماله، وتم عرض مبلغ 20 مليون جنيه من أجل تجديد عقده، طارق رفض العرض، وطلب زيادة المبلغ المالي إلى 25 مليون جنيه، ووافقت على الزيادة دون أي مشكلة".


 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "أنت كنت لاعب كومبارس في الزمالك يا طارق يا حامد، كنت بديل لـ إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق وأنا مش هاسيبك بعد تطاولك في حقي".