الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدى عبدالغنى يهاجم سافيو: "بتاع مشاكل".. والأهلي وقع في فخ التعاقد معاك

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:59 م
مصر تايمز

شن مجدي عبدالغني نجم الكرة المصرية الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد قرار السويسري مارسيل كولر باستبعاده من قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق غداً في المغرب.

 

مجدى عبدالغنى يهاجم سافيو: "بتاع مشاكل".. والأهلي وقع في فخ التعاقد معاك

 

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، "برونو سافيو لاعب بتاع مشاكل وسبق وكشفنا هذا الأمر أثناء تفاوض الأهلي مع اللاعب، خاصة وانه كثير التنقلات بين الأندية، ولم يستمر في الفرق التى لعب لها أكثر من 6 أشهر بسبب الأزمات التى يفتعلها".

 

وأضاف مجدي عبدالغني، "لا أعلم كيف وقع الأهلي في فخ التعاقد مع سافيو، وبدأت تظهر بوادر أزماته باستبعاده من القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية".

 

"كلنا عيش وملح".. مجدي عبدالغني يوجه رسالة مؤثرة للخطيب
 

 

قال مجدي عبدالغني نجم كرة القدم المصرية السابق إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يستعد للسفر إلى فرنسا في رحلة علاجية جديدة، وذلك عقب انتهاء مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق بعد غد الأربعاء.

 

وأضاف مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، "محمود الخطيب، أسطورة لن تتكرر ووجوده مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ورئاسة بعثة الفريق، سيكون أمر هام بالنسبة لجميع اللاعبين ولجميع مسؤولين النادي".

 

وتابع، "بيني وبين الخطيب عيش وملح، والاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية، رئيس الاهلي يتحامل على نفسه ويتواجد مع الفريق في المغرب رغم مرضه لأنه أيقونة".

 

واصل مجدي عبدالغني تصريحاته قائلاً، "سأكون أول واحد في مستشفى الذي سيتواجد بها محمود الخطيب بفرنسا عقب كأس العالم للأندية، احنا كلنا عيش وملح وصحاب سنوات عديدة، محمود الخطيب يتحامل على المرض بسبب النادي الأهلي وذلك قمة العطاء من نجم هز الكرة الأفريقية والعربية لسنوات كثيرة".