الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

البواب طمع فيها.. تفاصيل العثور على جثة فتاة مُقيدة بالحبال بشقتها بالإسماعيلية

الإثنين 30/يناير/2023 - 12:38 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الإسماعيلية، في فك لغز العثور على جثة فتاة داخل شقتها مُقيدة بالحبال وعلى جثتها آثار تعذيب وخنق بالرقبة وتبين ان ذلك بدافع السرقة.

 

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار وآخرين بدافع السرقة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى  مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين بمنطقة الكاكولا والفروسية يفيد بالعثور على جثة شقيقته" م.ك" مقتولة داخل شقتها ومقيدة بالحبال وعليها آثار اعتداء وخنق برقبتها وسرقة الشقة.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم تشكيل فريق بحث أوكل إليه الكشف عن أسباب وظروف وملابسات الجريمة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة.

ونجحت قوات الأمن بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثالث الإسماعيلية فى فك لغز الواقعة  وملابساتها والقبض على مرتكبيها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار بالاشتراك مع اخرين .

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مجمع الاسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية تحت تصرف النيابة العامة ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان ومعرفة سبب الوفاة.