الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع أحمد بلحاج

الإثنين 30/يناير/2023 - 12:14 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مستجدات جديدة في مفاوضات نادي الزمالك، من أجل ضم المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق الأول لنادي أسوان، الي صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع أحمد بلحاج

 

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم عبر برنامج "مع شوبير": الكلام داخل نادي الزمالك ، على المفاوضات مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب فريق أسوان لضمه الي صفوف الزمالك بعد التعاقد مع ناصر منسي القادم من البنك الأهلي، وسيتواجد مع الفريق في المباراة المقبلة".

 

أضاف: "أحمد بلحاج صاحب 25 عام ، لعب مع نادي أسوان سجل ثلاث أهداف، ونحن تواصلنا مع المستشار الشفعي صالح رئيس نادي أسوان، وقال إن الزمالك طلب أستعارة أحمد بلحاج 6 أشهر بنية البيع، مقابل 3 ملايين جنيه، وبند الشراء مقابل 12 مليون جنية".

 

وتابع شوبير :"قال الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أن اللاعب لم يتقدم له عرض الزمالك فقط، بل تقدم له عرضيين من نادي سيراميكا كليوباترا، ونادي بيراميدز، وانا أحتاج البيع بأعلى سعر، خاصة وأن النادي يحتاج إلى المال في الفترة الحالية".

 

وأختتم حديثه : "رئيس نادي أسوان لا يمانع في رحيل اللاعب، على الرغم أن رحيله سوف يسبب أزمات فنية داخل الفريق ، ولكن سيحل الأزمة المالية".