الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه يكشف سبب استبعاد فتوح من تشكيل الزمالك أمام فيوتشر

الأحد 29/يناير/2023 - 11:33 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب استبعاد أحمد فتوح لاعب الفارس الأبيض في مباراة اليوم الأحد أمام فيوتشر في الدوري المصري.

 

وقال أسامة نبيه عبر تصريحات تلفزيونية: "جئنا في مرحلة صعبة للغاية، وكان ضروريا أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين، وقدمنا شوطًا أول جيدًا ونجحنا في تسجيل هدفين وأضعنا أكثر من كرة وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظما ولكننا نجحنا في المطلوب".

 

وأضاف: "المباريات القادمة جميعها صعبة، لاننا خامس الدوري وهذا لم نتعامل معه خلال المواسم الماضية، ولكننا سنعمل بكل جد، الفترة القادمة علينا ان نكسب مباريات وليس أن نلعب، هذه المرحلة علينا المكسب فقط ومرحلة اللعب ستأتي".

 

وتابع نبيه: "كان من الصعب مشاركة أحمد فتوح في مباراة اليوم بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة، وسيكون جاهز للمشاركة في لقاء فاركو بعد جاهزيته فنياً وبدنياً".

 

وأتم حديثه قائلًا: "سمعت أن هناك عرضًا خياليًا لشراء إمام عاشور، ولن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة أم لا ولكن إمام عاشور بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا أحب أن أقف أمام أحلامه أو طموحه".


الزمالك يحقق الفوز على فيوتشر في الدوري

 

حقق فريق الزمالك، الفوز على حساب نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وافتتح سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 11، وادرك مروان محسن التعادل لصالح فيوتشر في الدقيقة 24 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

ليتمكن سيف الدين الجزيري في إعادة للتقدم للفارس الأبيض في الدقيقة 34 عن طريق تمريرة رائعة من مصطفى شلبي، ليهز شباك فيوتشر.


ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري

 

ويتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 لقاء.