الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"طاهر" و"محسن" يسجلان الظهور الأول مع الأهلي ضد الاتحاد

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 09:06 م
طاهر محمد طاهر في
طاهر محمد طاهر في تدريبات الأهلي

دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالثنائي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن في بداية الشوط الثاني من عمر مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري التي تجمعهما حالياً بملعب "السويس" ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، ليسجل الثنائي الظهور الأول مع الأهلي بعدما لعبا الموسم الماضي مع المقاولون العرب وسموحة.

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي والاتحاد بملعب "السويس"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، بتقدم الاتحاد بهدف سجله رزاق سيسيه في الدقيقة 35.

وأقام لاعبو الاتحاد ممرا شرفيا للاعبي الأهلي، بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التشكيلة الأساسية التي يخوض على أثرها مباراة الاتحاد السكندري المقامة بملعب "السويس"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - جيرالدو - محمد مجدي أفشه - حسين الشحات، الهجوم: مروان محسن.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب المباراة، منح خلالها التعليمات الأخيرة للاعبين.

واستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري من خلال التدريب يومي السبت والإثنين بسبب ضيق الوقت ما بين مواجهة اليوم ونهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي.