الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 08:51 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أـثرها مباراة أياكس أمستردام الهولندي التي تنطلق بعد قليل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول بموقع "تويتر"، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، وجاء التشكيل كاملاً كالتالي..



ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أياكس الهولندي وأتالانتا الإيطالي، ويطمح "الريدز" لاستعادة نغمة الإنتصارات في مباراة اليوم، بعدما خسر في الجولة الماضية على ملعبه أمام أتالانتا الإيطالي بهدفين دون مقابل، بينما تعادل في أخر مبارياته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام برايتون بنتيجة 1 – 1.

ليفربول قد يكفيه أيضاً التعادل في مباراة اليوم أمام أياكس لبلوغ الدور الثاني في حال خسارة فريق أتالانتا الإيطالي أمام ضيفه ميدتيلاند الدنماركي في سيناريو قد لا يكون واقعيًا بعد أن مني الفريق الدنماركي بأربع هزائم، وما زال ليفربول ، يعاني من أزمة الإصابات في صفوفه، حيث يفتقد الفريق جهود لاعبه جيمس ميلنر، بسبب الإصابة.