الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشغال شاقة لحراس الأهلي في تدريبات اليوم قبل مونديال الأندية

الأحد 29/يناير/2023 - 05:02 م
حراس مرمي الأهلي
حراس مرمي الأهلي

قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مراناً قويًا للحراس على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

 

أشغال شاقة لحراس الأهلي في تدريبات اليوم قبل مونديال الأندية

 

وقاد ميشيل رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة، وأدى الرباعي تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية.

 

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران للتخلص من إجهاد السفر.

 

وفي ذات السياق، أعلنت قناة النادي الأهلي، أن تذاكر المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المحدد لها الأربعاء المقبل تم بيعها بالكامل.
 


 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".

 

 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.