الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أوعوا تزعلوا".. خالد الغندور يوجة رسالة لجماهير الزمالك بعد ضياع صفقة القندوسي

الأحد 29/يناير/2023 - 09:47 ص
مصر تايمز

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن الزمالك يتفاوض حاليا مع صفقتين سيتم الاعلان عنهم غداً الأثنين وذلك لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

"أوعوا تزعلوا".. خالد الغندور يوجة رسالة لجماهير الزمالك بعد ضياع صفقة القندوسي

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "هناك صفقة منتظرة من شمال أفريقيا يوم الإثنين المقبل، وصفقة أخرى مصرية، من الممكن أن تكون أفضل من أحمد القندوسي المنتقل حديثا إلى الأهلي".

 

وأضاف خالد الغندور، "بقول لجماهير الزمالك أوعوا تزعلوا على ضياع صفقة القندوسي، الأهلي لم يخطف قندوسي من الزمالك، اللاعب تم عرضه ب500 ألف دولار، والأهلي تعاقد معه برقم مبالغ فيه وصل لـ 2 مليون دولار".

 

وتابع، "2 مليون دولار كتير على لاعب زي أحمد القندوسي ممكن أدفع مليون وأجيب واحد أحسن منه وأوفر مليون، اصبروا يوم الاثنين بليل يتم الاعلان عن صفقتين مهمين ويكونوا إضافة للفريق".

 

واصل خالد الغندور تصريحاته قائلاً، “الأهلي بيحشي في خط الوسط وهو عنده منه كتير، بس هما جابوه عشان شتايم امبارح لمجلس إدارتهم ولما عرفوا إن الزمالك بيتفاوض معاه، فقالوا نقلل الشتايم ونجيب واحد ويعملوا انتصار وهمي عشان خايفين من سوشيال الأهلي ، وكولر ملهوش لازمة".

 

واختتتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "الصفقات مش بخطف اللاعيبة من الأندية والصفقات مش بالمبالغ المالية الكبري، الصفقات بتنجح بمواصفات معينة.. وهناك صفقات من الممكن أن تعمل مشاكل في الفريق بوجود أكثر من 7 لاعبين في نفس المركز".