الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

السبت 28/يناير/2023 - 03:49 م
مصر تايمز

أعلنت قناة النادي الأهلي، أن تذاكر المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المحدد لها الأربعاء المقبل تم بيعها بالكامل.

 

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".

 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.

 

 

رضا عبدالعال: كهربا "أحرجني".. وزيزو عايز يشوط كل كورة علشان يبقى الهداف
 

 

وفي وقت سابق،  أشاد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها محمود عبد المنعم "كهربا"، مع النادي الأهلي على الرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإيقاف.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "كهربا أحرجني وأحرج الدنيا كلها، مفيش حد كان يتوقع أن يسجل كهربا هدفا في الزمالك"، مضيفاً، اللي فوق كهربا، الهاني سليمان حارس سموحة، الكورتين اللي عملهم ودخلوا في الهاني سليمان، أعطت له الثقة فأحرز الهدف الثالث وفي مباراة الزمالك أحرز هدفا، مستغلًا خطأ مدافعي الفريق الأبيض في التمركز، كهربا اجتهد في الفترة الماضية، ولكن أمه دعياله".


 

وحذر رضا عبدالعال، نادي الزمالك من التعاقد مع عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز، قائلاً، "لو أنا مسؤول في الزمالك مش هتعاقد مع عبدالله السعيد علشان بقاله فترة مستواه في النازل.. عكس إلياس الجلاصي لاعب المصري ده صنايعي كرة".


 

وانتقد رضا عبدالعال، أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بسبب ترادع مستواه في الفترة الأخيرة، قائلاً، "أحمد زيزو بيلعب لنفسه دلوقتي.. كل كرة عايز يشوطها علشان يجيب أجوال ويبقى الهداف".