الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مدحت صالح: تامر حسني فنان شامل عمل كل حاجة في الفن ومُحب لعمله

السبت 28/يناير/2023 - 12:30 ص
مصر تايمز

أكد الفنان مدحت صالح، أن تامر حسني فنان كبير ومن المحببين له ومن يقدمه يجعلهم يقدموا له تعظيم سلام، قائلا: "أنا فرحان بحب تامر حسني للعمل وخلاه تعظيم سلام وأنا فرحان بحبه للأغنية وما يحدث أن دل يدل على رقة مشارعه ونقاء قلبه وبيحب العمل الفني".

 

وأضاف مدحت صالح، في تصريحات تليفزيونية، أن تامر حسني فنان شامل لحن وغنى ومثل عمل كل حاجة جميلة بحبها كفنان، مؤكدا أن تامر حسني  صاحب القرار في مشواره والرؤية في مشواره، قائلا: "بنبسط لما اتفرج على تامر حسني".

 

وعبر النجم مدحت صالح، عن رفضه كتابة حياته الشخصية في مذكرات، مضيفا: "الغناء فلوسه أكتر من التمثيل، ولا أوافق على كتابة مذكراتي ولا تقديمها في عمل فني ومش بحب التمجيد ولو علم فني بيتكلم عن رحلة فن أهلا وسهلا إنما حياتي الشخصية ارفض التدخل فيها".

 

وأكد النجم مدحت صالح، أن الحب أجمل احساس في الدنيا ولكن حتى يتم استيعاب وفهم هذه الجملة لابد أن يكون هناك نضج، قائلا: "الحب أجمل حاجة في الدنيا وعشان نستوعب مفهوم الجملة دي لازم نكون كبرنا شويه ونحطها في موضعها المعين". 

 

ورد النجم مدحت صالح، على سؤال متعلق بمدى كونه زوج رومانسي قائلا: "أنا بحب ادلع حبيبتي ومراتي ولكن أنا بحب ادلع اكتر وممكن أكون أناني بس هي جميلة بكل المعاني".

وعن مدى تحقيقه ثروة من الفن، علق: "أنا طول عمري مليونير من ساعة ما بدأت الغناء بالرضا، والحمد لله ربنا لم يضعني في مواقف صعبة أو مخيفة ومرعبة وطول عمري مليونير بالقناعة والرضا".