الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

سيدة تتهم بنك HSBC بعدم الأمانة وتسريب البيانات

الجمعة 27/يناير/2023 - 02:25 م
مصر تايمز

اتهمت إحدى السيدات بنك HSBC بعدم الأمانة وتسريب بياناتها وبيانات شقيقتها لعدم قدرتهم على استخراج بطاقة ائتمان إضافية لحساب شقيقتها وعدم توصلها للظرف الذي يحتوي على بياناتهم.

وقالت صاحبة الشكوى عندي مشكله مع البنك الغير أمين اللي بيضيع بيانات العملاء بنك HSBC،  قمت بتقديم طلب استخراج بطاقة ائتمان اضافيه باسم اختي من يوم 4/1/2023  ولحد الان لم يتم استلامها .. علما بأنها لا تستغرق أكثر من 4 -5 أيام عمل، و بتابع معهم يوميا للاستفسار على خدمة العملاء بدون أي رد من الفرع ".

 


وتابعت " قدمت أكثر من شكوى عن طريق خدمة العملاء و الانترنت البنكي بدون أي فائده، و قام أحد الموظفين من قسم الشكاوي بالاتصال بي والسؤال عن الفرع رغم انه مذكور يوميا في الشكاوي و الاستعلامات.. و اسم الموظف الذي قام بالطلب (كأن المفروض احفظه ) و لحد الان كل ما اتصل يكذبوا ويقولوا حاولوا التواصل و لم أرد  (كأني كنت بحلم)، و من الواضح إنهم أضاعوا الظرف الخاص بالطلب و الذي يحتوي على جميع بياناتك و بيانات أختي و صور البطاقات و معلومات الحساب و بطاقة الائتمان ورقم التليفون المسجل و طبعا توقيعي ... كده الظرف معرفش مصيره ايه و بياناتك معرفش وقعت في ايد مين ... قدمت شكوى في البنك المركزي عن طريق الايميل ..  بس للاسف انا خارج مصر ومش عارفه اعمل ايه .... حسبي الله ونعم الوكيل".