السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعلق على استقالة كلاتنبرج ولجنة الانضباط باتحاد الكرة

الجمعة 27/يناير/2023 - 01:16 ص
مصر تايمز

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رحيل مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام عن منصبه، واستقالة لجنة الانضباط من عملها برئاسة عبده صالح باتحاد الكرة المصري.

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يهدد كلاتنبرج وأظهروا لي فيديو واحد أنني قمت بتهديده".


وتابع: "كل التحية والتقدير للمستشار محمد عبده صالح، لم يتصل بي أحد، إنما الاحترام والتقدير لأنه استقال لأنه عرف مقام القاضي".


وأردف: "صور عبده صالح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تجبره أن لا يكون متواجدًا في هذا المكان، معالي المستشار محمد عبده أنا حميتك من نفسك".


وأتم حديثه قائلًا: "أنت قاض جليل، أنت والمجموعة المتواجدة معك، سعيد أنه قدم استقالته لكن في نفس الوقت حزين لأنك قلت في البيان ستتخذ الإجراءات القانونية.. ضد من؟!".

 

وكان محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط والقيم باتحاد الكرة، تقدم بالاعتذار اليوم الخميس عن الاستمرار فى منصبه والاكتفاء بالفترة التى قضاها داخل اللجنة.

 

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ التي أقيم أمس الأربعاء، قبول استقالة الانجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام، وتكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد، وما يترتب على الاستقالة طبقا لبنود العقد المبرم.