الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إنطلاق فعاليات حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بالوادي الجديد السبت المقبل

الخميس 26/يناير/2023 - 06:18 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، الاستعداد لإنطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بمستشفي الخارجة التخصصي، يوم السبت المقبل 28 يناير الجارى وحتى 2 فبراير المقبل من خلال وحدة الكشف المتنقلة المجهزة بجهاز الماموجرام.

 

فيما أختتمت مديرية الصحة والسكان، اليوم الخميس، فعاليات حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي، بمستشفى الداخلة العام، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، ودعم منظومة الصحة بالمحافظة وتوفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين.

 

وأشار الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، في بيان له، اليوم الخميس، إلى استمرار القوافل الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية في التخصصات المختلفة وإجراء العمليات الجراحية وتوفير الأدوية بالمجان.

 

ومن جانبه وجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بتكثيف حملات التوعية بمبادرة الكشف المبكر عن أمراض الثدي التي انطلقت بمستشفى الداخلة العام وتستمر خلال الأسبوع القادم بمستشفى الخارجة التخصصي. وتفعيل الاستفادة من جهاز الماموجرام التابع للجمعية الشرعية. وإطلاق حملة للكشف عن تعاطي المخدرات بالمدارس المصالح الحكومية.