الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السوبر السعودي.. صافرة هولندية تدير مباراة النصر ضد الاتحاد

الخميس 26/يناير/2023 - 02:28 م
مصر تايمز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي، اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد.

 

حكام مباراة النصر والاتحاد في السوبر

 

ويدير الحكم الهولندي داني ماكيلي، أحداث مباراة الكلاسيكو الذي يجمع بين النصر والاتحاد، وبمساعدة الحكم السعودي محمد الهويش، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الهولندي روب ديبرينك.

 

القنوات الناقلة لكلاسيكو السعودية

 

وتنقل شاشة "ssc" اليوم أحداث لقاء النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مع توفير خدمات متكاملة على الجانب التحليلي، كما يتولى عبدالله الغامدي التعليق على مباراة الكلاسيكو.

 

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي، ستقام على أرضية "الدرة"، مساء الأحد القادم الموافق 29 من يناير 2023.

 

جاء تشكيل النصر المتوقع ضد الاتحاد كالتالي.. حراسة المرمى: روسي، خط الدفاع: علي لاجامي، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، خط الوسط: عبدالله الخيبري، لويس جوستافو، عبد الرحمن غريب، تاليسكا، بيتي مارتينيز، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

في حين جاء تشكيل الاتحاد المتوقع ضد النصر كالتالي.. حراسة المرمى: جروهي، خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي، خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينيو، هارون كامارا، خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

 

ويعد لقاء الكلاسيكو الذي يجمع بين النصر والاتحاد مختلفاً من نوعه، إذ يخوض النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو اختباره الحقيقي الأول مع النصر منذ قدومه الشهر الماضي.