الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:43 م
مصر تايمز

قررت رابطة الأندية، تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود التي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

 

وقالت رابطة الأندية أن مباراة الأهلي وحرس الحدود تم تأجيلها لأجل غير مسمى، وذلك نظراً لمشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

من ناحية أخرى، أبدى مروان عطية لاعب الأهلي، سعادته بالمشاركة في الفوز على البنك الأهلي (1-0)، ضمن منافسات الدوري الممتاز، قبل أيام قليلة من المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب، مؤكدًا أن لاعبي الأحمر قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز عن جدارة.

 

وقال مروان، في تصريحات رسمية عقب اللقاء، إنه سعيد للغاية بتواجده في النادي الأهلي، موضحًا أنه لم يشعر بأنه غريب على النادي، وأنه منذ اليوم الأول له شعر كأنه في بيته، وما ساعده على ذلك المقابلة الجيدة من زملائه اللاعبين، الذين قدموا له كل الدعم خصوصًا محمد الشناوي قائد الفريق.

 

وتعليقًا على إمكانية المشاركة في كأس العالم للأندية رفقة الأهلي، قال مروان: "هذا بمثابة حلم كبير لي أن أنضم للأهلي وأشارك مع الفريق بعد أقل من أسبوعين في بطولة كبيرة مثل كأس العالم للأندية، ستكون لحظات مميزة بالنسبة لي، لم أكن أحلم بذلك، وأن أساهم في إسعاد جماهير الأهلي".

 

وتابع: "أود أيضًا أن أشكر جميع أفراد عائلتي لأنهم السبب في ما وصلت إليه الآن، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهير الأهلي دائمًا".